خاص| بالدولار أم بالجنيه؟.. تفاصيل حصول الزمالك على غرامة كهربا 

تاريخ النشر: 29/02/2024
858
منذ 6 شهور
كهربا

انتهت الأزمة العالقة بين الزمالك والأهلي بشأن غرامة لاعب الفريق الأحمر محمود عبد المنعم كهربا، والتي تم سدادها قبل قليل.

وعلم "كورابيا" من مصادره في النادي الأهلي أن الغرامة تم دفعها بالكامل بالجنيه المصري، ما يوازي سعر الدولار الرسمي في البنوك.

اقرأ أيضا

أحمد سليمان يعلن سداد كهربا غرامة الزمالك

الأهلي يفاجئ كهربا بقرار ناري.. عقوبة مالية واستبعاد من التشكيل

وأوضح المصدر أن الأهلي اتفق مع الزمالك على سداد غرامة كهربا بالجنيه المصري، على أن تحسب الفوائد حتى يوم 29 فبراير الجاري.

وقال مصدر  آخر في الأهلي أن الزمالك تحصل على الغرامة بالجنيه المصري بسعر الدولار الرسمي لكنه أعلن تحصيلها بالدولار  حتى لا يغضب جمهور الزمالك، موضحا أن التعامل بين الهيئات والمؤسسات الرياضية يجب أن يكون حسب سعر الصرف الرسمي وضد السوق الموازي.

نشر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، ملمحا إلى انتهاء أزمته مع نادي الزمالك بعد سداد الغرامة ، وكتب كهربا: الحمد لله خلصت الحدوتة.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد أعلن انتهاء أزمة كهربا مع الزمالك، وكتب شوبير عبر موقع إكس: رسميا انتهاء ازمة كهربا ونادي الزمالك تم سداد الغرامة بأحد البنوك بالجيز مبروك كهربا ومبروك لنادي الزمالك.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة  الكابتن حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار .

ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء الملف بالكامل واسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي "فيفا" و المحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة الماضية لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.

حمل تطبيق كورابيا الآن